اِنضموا معنا ليصلك كل جديد ،،

الزوار الحاليا في موقع


تحميل برنامج Mozilla FireFox 13.0.2 Final


تحميل برنامج Mozilla FireFox 13.0.2 Final , برنامج Mozilla FireFox 13.0.2 Final , Mozilla FireFox 13.0.2 Final , Mozilla FireFox 13.0.2 
 عملاق التصفح الغني عن التعريف Mozilla FireFox 13.0.2 Final في اصداره الاخير
تحميل برنامج Mozilla FireFox 13.0.2 Final
تحميل برنامج Mozilla FireFox 13.0.2 Final
متصفح Mozilla Firefox بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف ، منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر و يتميز بسرعة خياليه في التصفح للانترنت و يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميزة الأخبار الفورية RSS يحتوي فايرفوكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة ، ميزة تصفح الألسنة ، ميزه علامات المواقع الحية ، وميزة الامتدادات ؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات ، إلا أن فايرفوكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع . و قد جذب فايرفوكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كالمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر وهو متوافق مع كل اصدارات الويندوز .

التحميل
.. Download ..
اختر سيرفرك المفضل


Jumbofiles
http://www.ymoviez.com/276100

أضف تعليقك

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

يلا موفيز